آخر مستجدات نادي برشلونة اليوم - أخبار برشلونة -->

آخر مستجدات نادي برشلونة اليوم

آخر مستجدات نادي برشلونة اليوم

تعرض فريق برشلونة للهزيمة على يد فالنسيا بثنائية لهدف، ليتوج الخفافيش بكأس ملك إسبانيا للمرة الثامنة في تاريخه.
ولم يكن موسم برشلونة جيدًا على نحوٍ هائل، بخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا على نحو قاسٍ، في أعقاب خسارته التاريخية في مواجهة ليفربول الإنجليزي بأربعة أهداف نقية.
واكتفى لاغير برشلونة بحصد لقب منافسات الدوري الإسباني، حيث حسم المسابقة الرياضية المحلية في آواخر شهر نيسان، وأنهى الليجا بفارق 19 نقطة عن منافسه التقليدي نادري ريال مدريد.
 يظهر مستقبل إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، على المحك بعد أن تعرض لصدمة حديثة السبت الزمن الفائت، بالخسارة في مواجهة فالنسيا في ختامي كأس ملك إسبانيا، بثنائية في مقابل مقصد.
 فرط نادي برشلونة في فرصة تقصي السداسية التاريخية ذلك الموسم، واكتفى ببطولة منافسات الدوري الإسباني، رغم أن مقصده الأساسي كان التتويج بمسابقة منافسات دوري أبطال أوروبا.

 أعلنت تقارير صحفية إسبانية في وقت متأخر من اليوم يوم الإثنين عن اتصالات قام بها نادي برشلونة لرياضة كرة القدم للتعاقد مع خليفة المدير الفني إرنستو فالفيردي المتوقع رحيله أثناء الأيام القليلة المقبلة.
أليجري يترقب دلالة من برشلونة لخلافة إرنستو فالفيردي
 تصاعدت حدة الحنق من منحى حشود نادي برشلونة الإسباني تجاه المدرب الرياضي الإسباني إرنستو فالفيردي في أعقاب فقدان حلم الثلاثية.
آخر مستجدات نادي برشلونة اليوم
من منا كعشاق الساحرة المستديرة لا يدخل على وسائل الاتصال الإجتماعي أو مواقع الإنترنت كل يومً لمواصلة مستجدات رياضة كرة القدم، كلنا نفعل هذا، نقرأ كل يومً الأنباء والتقارير والتي منها الصحيح والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الإجراءات وتعليقات الحشود والمشهورين على فاعليات اللعبة اليومية.
قام الإسباني كارليس بويول أسطورة برشلونة الماضية والمدافع التاريخي لمنتخب إسبانيا بنشر صورة من ذكريات تتويج النادي الكتالوني بالثلاثية التاريخية عام 2009 عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع الاتصال الاجتماعي تويتر.
أعلن جريدة “سبورت” الإسبانية في توثيق خاص لها صبيحة اليوم الاثنين عن الأسماء المرشحة لمغادرة صفوف برشلونة أثناء سوق انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف في أعقاب ختام موسم النادي الكتالوني بشكل رسميً.
إمكانية لا تعوض في مواجهة نادري ريال مدريد للتعاقد مع جريزمان
 الاحتمالية طول الوقتً تأتي مرة واحدة، وقد أتت بشكل فعلي إلى نادي العاصمة الإسبانية نادري ريال مدريد بخصوص الاتفاق وتوقيع عقد مع رأس الحربة الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، ولا يلزم أن تتجاوز دون استغلالها.
 يتجاوز نادي برشلونة بفترة عسيرة بشكل كبير، في أعقاب الذهاب للخارج من مونديال منافسات دوري أبطال أوروبا ذلك الموسم على يد نادي ليفربول الإنجليزي بريمونتادا تاريخية، قبل خسارته من نادي فالنسيا في ختامي كأس ملك إسبانيا.