سياسية الخصوصيه - أخبار برشلونة -->

سياسية الخصوصيه

سياسية الخصوصيه

بيان الخصوصية  ينطبق على جميع المواقع ذات الصلة. تعمل جميع المواقع الأخرى في جميع أنحاء العالم بموجب ممارسات الخصوصية المماثلة كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ، وتخضع لمتطلبات القانون المحلي المعمول به ، ونحن نسعى جاهدين لتوفير مجموعة متسقة من ممارسات الخصوصية عبر مواقع شخصية على الإنترنت.

1. ملاحظة خاصة حول الأطفال

الأطفال غير مؤهلين لاستخدام خدماتنا ، ونطلب من القاصرين (الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا) عدم تقديم أي معلومات شخصية إلينا. إذا كنت قاصرًا (أقل من 18 عامًا) ، فأنت لست مؤهلاً لاستخدام هذه الخدمة في أي موقف ، حتى مع إشراف أحد الوالدين أو الوصي
2
نحن نستخدم شركة إعلانات تابعة لطرف ثالث ، لخدمة الإعلانات نيابة عنا عبر الإنترنت. ويجوز للطرف الثالث أيضًا جمع معلومات مجهولة الهوية عن زياراتك لموقعنا على الويب. لا تملك https://barca-2016.blogspot.com/ إمكانية الوصول إلى أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون آخرون.
نحن في موقعنا نستخدم إعلانات جوجل ادسنس بصفتها موردا مالياً خارجيًا ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.
وبذلك ستتمكّن جوجل ، باستخدام ملف تعريف الارتباط من عرض الإعلانات حسب الاهتمامات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا